‏برعاية وحضور وزير الدفاع.. اختتام منافسات بطولة الرماية الأولى لأبناء العسكريين

برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد الجابر العلي الصباح، اختتمت مساء أمس منافسات بطولة الرماية الأولى لأبناء العسكريين، والتي نظمها الإتحاد الرياضي العسكري، في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية.
استهلت فعاليات ختام البطولة بتقديم شرحٍ، تم من خلاله بيان الدور الذي يتبناه الإتحاد الرياضي العسكري في سبيل توعية منتسبي الجيش وأبنائهم بأهمية الرياضة، وأثرها في حياتهم، وما تسهم به من رفعٍ لمعدل اللياقة البدنية، والصحة العامة، كما تم تقديم نبذةٍ عن مراحل التدريب والتأهيل التي تلقاها أبناء العسكريين خلال فترة تدريبهم بالإتحاد الرياضي، والتي أسهمت في وصولهم لمثل هذا المستوى المتقدم في الأداء.
بعد ذلك أقيمت منافسات مسابقة رماية المسدس الهوائي لأبناء العسكريين، والذي قدم من خلاله المشاركون مستوياتٍ متميزة نالت استحسان الحضور، وفي ختام المسابقة قام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بتكريم الفائزين، داعياً إياهم إلى مواصلة التدريب والمشاركة في البطولات الرياضية، لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة.
بدوره، عبر مدير الإتحاد الرياضي العسكري العميد الركن خليل سبتي الكندري، عن شكره وتقديره، لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، على رعايته الكريمة لحفل ختام منافسات الرماية، واهتمامه وحرصه الدائمين على دعم منتسبي الجيش الكويتي وأبنائهم، وتشجيعهم ودفعهم إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المسابقات الرياضية.
حضر فعاليات ختام البطولة نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن فهد عبدالرحمن الناصر، وأهالي المشاركين في البطولة .

مقالات ذات صلة