‏«اتحاد التطبيقي» عقد جمعيته العمومية عن العام النقابي «2020 – 2021»

عقد الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب جمعيته العمومية العادية عن العام النقابي 2020/2021 وأقيمت بصالة الألعاب في المقر القديم لكلية التربية الأساسية بالعديلية صباح اليوم، وترأس فعاليات الجمعية الرئيس السابق للاتحاد صالح عادل الجاركي ومعه نائب الرئيس ناصر حسين المطيري، وأمين السر ظافر حزام العجمي، وأشرفت عمادة شؤون الطلبة على فعاليات الجمعية بحضور عميدها د. عبدالكريم العريعر، ومساعد العميد د. سلمان حاجي، وعدد من الطلاب والطالبات، وتم خلالها مناقشة التقريرين الإداري والمالي وما استجد من أعمال .
وافتتح فعاليات الجمعية العمومية أمين سر الاتحاد ظافر حزام العجمي مرحبا بالحضور وأعلن تأجيل انعقاد الجمعية لمدة ساعة لعدم اكتمال النصاب حسبما نصت اللائحة المنظمة لعمل الاتحاد في المادة (22)، وبعد انقضاء الساعة المقررة أعلن العجمي استئناف انعقاد الجمعية.
وقد استهلها نائب رئيس الاتحاد ناصر حسين المطيري بذكر الله والصلاة والسلام على رسوله الأمين محمد صل الله عليه وسلم، ورحب بزملائه أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد وبعمادة شئون الطلبة، وقال لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم بالشكر لجميع الزملاء طلاب وطالبات الهيئة على ثقتهم الغالية التي نعتز بها، ونلتمس منهم المعذرة عن أي قصور في عملنا، فقد كانت جائحة كورونا عائقا كبيرا أمامنا، ولكننا بفضل الله وبفضل ثقتكم اجتهدنا قدر الإمكان، والشكر موصول لإدارة الهيئة متمثلة في مديرها العام أ.د جاسم الأنصاري، وعميد شئون الطلبة د. عبدالكريم العريعر ومساعده د. سلمان حاجي، فقد كانوا لنا نعم الأخوة الأفاضل ولم يبخلوا عنا بجهد أو نصيحة، فجزاهم الله عنا كل خير.
وختم المطيري كلمته متمنيا السداد والنجاح لجميع زملائه طلاب وطالبات الهيئة في مسيرتهم الدراسية والنقابية، وأن تكون هناك مشاركة فاعلة في انتخابات الاتحاد وبروح أخوية بين الجميع.
من جهته رحب رئيس الهيئة الإدارية صالح الجاركي بالحضور، مؤكدا سعادته بثقة الجموع الطلابية، موضحا أن الاتحاد ورغم الصعوبات التي واجهته جراء جائحة كورونا وما صاحبها من إغلاق لمؤسسات الدولة، إلا أنهم بفضل الله استمروا في العمل والسعي لتذليل أي صعوبات تواجه مسيرة الطلبة، وذلك بالتوازي مع استطاعوا هو وزملائه بالاتحاد حسب الإمكانيات من تنظيم برامج وأنشطة، وأن ثقة الطلبة كانت هي الدافع والمعين بعد الله عز وجل لاستكمال المسيرة.
واستعرض الجاركي خلال مناقشة التقرير الإداري عددا من انجازات وتحركات الاتحاد خلال عامه النقابي المنقضي، وطرحه للتصويت فنال موافقة الحضور بإجماع الحضور، وكذلك تم مناقشة التقرير المالي وطرحه للتصويت لينال موافقة الحضور وتنال الهيئة الإدارية ثقة أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع.
وأعلن الجاركي استقالته وزملائه بالهيئة الإدارية تمهيدا لبدء عام نقابي جديد بعد اختيار جموع الطلبة لممثليهم في انتخابات الاتحاد التي سوف تجرى بتاريخ 6/12/2021 ، متمنيا السداد والتوفيق لجميع زملائه.

مقالات ذات صلة