‏وزير الإعلام والشباب يشيد بفوز ⁧‫#أحمد_نقا_المطيري‬⁩ بالميدالية الفضية

اشاد وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري بفوز لاعب منتخب الكويت لذوي الاعاقة أحمد المطيري بالميدالية الفضية في سباق 100 متر عدوا على الكراسي المتحركة ضمن دورة الالعاب البارالمبية الصيفية (طوكيو 2020) المقامة حاليا هناك وهي الاولى للكويت.
وقال الوزير المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين ان ما حققه البطل المطيري باهدائه بلاده الكويت الميدالية الأولى في هذا التجمع الرياضي العالمي الكبير “هو أمر يدعو للفخر ويؤكد تميز رياضيي الكويت من ذوي الاعاقة في اهم الملتقيات الرياضية العالمية”.
وأضاف ان البطل المطيري توج اداءه المميز في مسيرته الرياضية الحافلة بهذا الفوز ليضيف ميدالية ثانية له ولبلاده بتاريخ دورات الالعاب البارالمبية بعد ان كان قد فاز بالميدالية الذهبية في النسخة السابقة للألعاب التي جرت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في عام 2016 مشيرا الى انه اجرى اتصالا بالبطل المطيري وهنأه وبقية الوفد الكويتي بهذا الفوز الكبير.
وثمن عاليا الدعم المستمر الذي تحظى به الرياضة الكويتية من لدن سمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله مما كان له عظيم الاثر بتحقيق رياضيي الكويت الكثير من الانجازات الرياضية.
وأكد الوزير المطيري الحرص على توفير الدعم المستمر والبيئة المناسبة للرياضيين الكويتيين لتشجيعهم على التميز في جميع الالعاب الرياضية “ومنهم بطبيعة الحال اصحاب الهمم العالية من ذوي الاعاقة الذين دائما ما يهدون بلادهم الكثير من الانجازات الكبيرة”.
وتقدم بجزيل الشكر للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين لجهوده الكبيرة في اعداد اللاعب بشكل مميز مما اثمر هذا الفوز مؤكدا ان الحكومة لن تألو جهدا في دعم الرياضة والرياضيين الكويتيين لرفع علم الكويت عاليا في التجمعات الرياضية الكبرى.

مقالات ذات صلة