الهلال الأحمر توزيع حقائب ملابس على أكثر من 200 عامل في البلاد

وزعت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الخميس حقيبة الملابس على أكثر من 200 عامل في الكويت وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعمل الانساني الذي يصادف 19 أغسطس من كل عام.
وقالت مدير ادارة المساعدات المحلية بالانابة في الجمعية أوراد اليحيى في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن هذه المبادرة تأتي ضمن الأعمال الإنسانية والمبادرات الخيرية التي تقوم بها الجمعية.
وأضافت اليحيى أن الهدف من المبادرة تكريس ثقافة العمل الخيري والإنساني ومساعدة المستحقين من كافة فئات المجتمع في أي وقت وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية التي وضعتها الجمعية بنشر مبدأ التراحم والتكافل بين أفراد المجتمع.
وأكدت على أهمية تلك الفئة التي تحظى بكل الاحترام والتقدير وتعمل على مدار اليوم مشيرة الى أنهم يستحقون الشكر والتقدير.
لفتت إلى حرص الجمعية على تنظيم مثل هذه المبادرات الإنسانية التي تخدم كافة الفئات المجتمعية المحتاجة لتكون برنامجا متكاملا في نشر ثقافة البذل والعطاء ونموذجا في تكريس الأعمال الخيرية والإنسانية داخل المجتمع الكويتي.
وأشادت بالدور الكبير لأصحاب الأيادي البيضاء في دعم مبادرات الجمعية وتنفيذها على أفضل وجه معربة عن شكرها للمتبرعين ودعمهم لجهود الهلال الأحمر الكويتي.
ودعت المواطنين والقطاع الخاص ورجال الأعمال إلى تعزيز هذاالدعم مبينة أن هذه المبادرة والتبرع من قبل القطاع الخاص يعزز الشراكة القائمة مع الهلال الأحمر الكويتي وكل المحسنين من المواطنين والمقيمين بالبلاد للاسهام في العمل الإنساني والخيري من خلال البرامج الإنسانية المتنوعة التي تنظمها الجمعية.

مقالات ذات صلة