الفيحان يودع منافسات نهائي الرماية «تراب» بالأولمبياد

 

وكالات – ودع الرامي عبدالرحمن الفيحان منافسات نهائي الرماية «تراب» بالأولمبياد بعد أن أضاع 7 أطباق من 25.

وتأهل بطلنا عبدالرحمن الفيحان إلى التصفيات النهائية لرماية تراب في الأولمبياد بعد أن أصاب 123 طبقاً من أصل 125.

من جهة أخرى، ودع بطلنا طلال الرشيدي منافسات الرماية تراب بعد أداء مشرف في أولمبياد طوكيو.

وأنهى الراميان عبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي الجولة الثانية من تصفيات اليوم الثاني لمسابقة الرماية (تراب) في أولمبياد طوكيو 2020 بتميز وبالعلامة الكاملة بواقع عبدالرحمن الفيحان 25/25 وطلال الرشيدي 25/25.

وقدم الراميان عبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي عرضا جيدا في المرحلة الاولى من تصفيات مسابقة الرماية «تراب»، التي جرت على ميادين أساكا الاولمبية في دورة الالعاب الاولمبية الثانية والثلاثين (طوكيو 2020) وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

ونجح الفيحان في إصابة 74 طبقا من أصل 75 في النتيجة الإجمالية من جولة اليوم الأول المقسمة إلى ثلاث مراحل بواقع 25 طبقا لكل مرحلة، بينما تمكن الرشيدي من تحقيق 72 طبقا من أصل 75، وتستكمل المرحلة الثانية من التصفيات فجر اليوم بواقع جولتين من 50 طبقا لتحديد الرماة الستة المتأهلين للمرحلة النهائية من أصل 29 راميا مشاركا في هذه المسابقة.

وتمكن الفيحان الذي يشارك في الأولمبياد للمرة الثانية بعد المشاركة الأولى في ريو دي جانيرو 2016، من تصدر تصفيات اليوم الأول لمسابقة «تراب» التي شهدت مشاركة 29 راميا من مختلف دول العالم، إذ كانت المنافسة قوية بين الرماة بعد تحقيق خمسة متنافسين 74 طبقا من اصل 75 يتصدرهم الرامي الفيحان، بينما حصل تسعة متنافسين على 73 طبقا من اصل 75، الأمر الذي يجعل الإثارة حاضرة في المرحلة الثانية من التصفيات التي تنطلق فجر اليوم.

وتشهد منافسات مسابقة «تراب» مشاركة ثلاثة رماة عرب، بالاضافة الى الفيحان والرشيدي، وهم المصريان عبدالعزيز محليبة وأحمد زاهر، والقطري محمد الرميحي.

وكانت مسابقة الرماية «سكيت» قد شهدت تحقيق البطل الاولمبي عبدالله الطرقي الرشيدي الميدالية البرونزية للكويت، وهي اول ميدالية خليجية يتم إحرازها حتى الآن في دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020.

مقالات ذات صلة