رئيس اتحاد جزر القمر: واثقون من تنظيم مثالي لكأس العرب، وسعداء بالمشاركة الأولى

رئيس الوفد: ظهورنا سيكون تاريخياً في النسخة الاستثنائية، ونطمح للتأهل
23 يونيو 2021 – الدوحة، قطر:
قدم علي سيد عثمان، رئيس اتحاد جزر القمر لكرة القدم في تصريح خاص من العاصمة موروني، شكره للجنة المحلية المنظمة على استضافة كأس العرب FIFA قطر 2021™️، واصفا البطولة بالفريدة قياسا للأهمية الكبيرة التي تحظى بها خصوصا بعد إقامتها تحت مظلة الاتحاد الدولي.
وقال: واثقون من أن البطولة ستنظم بشكل مثالي، خاصة وأن قطر مقبلة على تنظيم المونديال وحظيت بثقة كبيرة في استضافة الحدث الكبير، نحن سعداء بمشاركتنا الأولى في منافسة مثل كأس العرب، كما أنها ستكون فرصة مثالية لتطوير مستوى المنتخب من خلال الاحتكاك بالمنتخبات العربية.
وأضاف: مواجهة منتخب فلسطين الشقيق مصدر فخر واعتزاز بالنسبة لنا، نأمل أن نفور في المباراة ونتأهل إلى النهائيات، وسيبذل الفريق قصارى جهده من أجل ظهور جيد في المباراة الحاسمة والمفصلية.
طموح بالتأهل
بدوره أكد عبد اللطيف عبد الله رئيس الوفد القمري أن ظهور المنتخب في كأس العرب سيكون تاريخيا خصوصا وأن النسخة الحالية تحظى باهتمام كبير بعد إقامتها تحت مظلة الفيفا في دولة قطر التي ذاع صيتها على مستوى استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، وستكون البلد الذي تقام على أرضه نهائيات كأس العالم العام المقبل 2022.
وقال: نشكر دولة قطر والقائمين على بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™️ على الدعوة للمشاركة في هذه المنافسة الكبيرة والمميزة. مشاركتنا في الكأس العربية لأول مرة، هي فرصة ذهبية للمنتخب الوطني ولاتحاد الكرة، سننتهزها لنقيس أنفسنا أمام أعظم الفرق في الوطن العربي، طموحاتنا في البداية هي التأهل للمرحلة التالية من خلال مواجهة المنتخب الفلسطيني الشقيق، وهو الأمر الذي إن تم فسيكون جيداً بالنسبة لنا كي ندون أول مشاركة لنا في النهائيات والاحتكاك بمنتخبات عربية كبيرة.
واختتم حديثه قائلا: تحضيرات المنتخب القمري كانت مقبولة قياسا بالظروف الحالية لجائحة كورونا ونأمل ان يظهر الفريق بصورة جيدة كما في الآونة الأخيرة بعد ضمان التأهل الأول إلى نهائيات كأس افريقيا في الكاميرون مطلع العام المقبل.
-انتهى-

مقالات ذات صلة