حسن معتوق نجم الأرز والكرة اللبنانية: الكتاب يقرأ من عنوانه.. قطر ستنظم بطولة تاريخية

24 يونيو 2021 – الدوحة، قطر:
أكد حسن معتوق نجم المنتخب اللبناني أن الاهتمام الكبير الذي وجده منتخب الأرز في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العرب FIFA قطر 2021™️ منذ وصوله إلى المطار، ترك انطباعات رائعة لدى البعثة، مشيداً بالاحترافية الكبيرة في العناية بكافة التفاصيل الخاصة بالتنظيم، مقدراً الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المحلية المنظمة من أجل أن تنجز عملها بدقة متناهية.
وقال معتوق: ما شاهدناه منذ لحظة الوصول رائع بحق، لقد ترك الاهتمام الكبير الذي حظينا به منذ مجيئنا انطباعات طيبة للغاية لدى كافة أفراد البعثة.
الكتاب يقرأ من عنوانه
وأضاف: ما لقيناه أشعرنا بالاهتمام الكبير الذي توليه دولة قطر للبطولة، ما يضمن نجاحها بالطبع، وهذا يقودنا إلى القول إن (الكتاب يقرأ من عنوانه) ما يؤكد بأن قطر ستُخرج نهائيات كأس العرب بصورة استثنائية ما يجعل من نسختها المقبلة تاريخية، فهم قادرون على ذلك بدون أدنى شك، فالدولة تعد رائدة في تنظيم الأحداث الرياضية، لا سيما وأنها مقبلة على تنظيم أكبر حدث كروي في العالم.
وبالحديث عن المنشآت والملاعب، قال معتوق: ملاعب التدريب تتمتع بمواصفات عالمية، واستاد خليفة تحفة في حد ذاته، ناهيك عن تقنية التبريد الفريدة التي باتت خصوصية قطرية، فلفتت أنظار العالم.
حققنا الهدف المنشود
وعن تأهل المنتخب اللبناني، قال: حققنا الهدف المنشود بالتأهل وسعداء بالوصول إلى النهائيات، كنا نعرف أن المهمة لن تكون سهلة، فالمنافس يملك الدوافع، لكننا أنجزنا ما بحثنا عنه ونتطلع إلى مشاركة مميزة في النهائيات كفرصة مثالية لنا للاحتكاك بمنتخبات عربية وازنة، حيث سنلعب في مجموعة أفريقية قوية تضم مصر والجزائر والسودان.
-انتهى-

مقالات ذات صلة