الفرنسي جوليان مدرب منتخب جيبوتي: أدعوكم للاستمتاع في المباراة

21 يونيو 2021 – الدوحة، قطر:
أكد الفرنسي جوليان ميتي مدرب منتخب جيبوتي على أهمية مباراة فريقه أمام المنتخب اللبناني التي ستقام مساء الأربعاء على استاد خليفة الدولي ضمن مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العرب FIFA قطر 2021™️.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: مهمتنا أمام المنتخب اللبناني لن تكون سهلة إلا أننا عازمون على تقديم أفضل ما لدينا في المباراة رغم كل الصعوبات التي نواجهها بغياب بعض اللاعبين الأساسيين عن التشكيل. شاهدنا 5 مباريات للمنتخب اللبناني ونعلم جيدا مدى نقاط القوة والضعف لديه وأنه من الفرق الجيدة وأن المباراة ستكون صعبة بكل تأكيد.
وحول فرص المنتخب الجيبوتي في المباراة قال: الفرصة متساوية 50 % لكل فريق، فهي مباراة تحديد مصير إما بالمشاركة في البطولة أو المغادرة؛ لذلك فهي مهمة جدا بالنسبة للفريقين، وكل فريق سيقدم خلالها أفضل ما لديه، وأنا أدعوكم للاستمتاع بالمباراة، فسوف نقدم مستوى جيد بغض النظر عن مستوى الفريق المنافس.
وتطرق جوليان للحديث عن زيارته للدوحة، وقال: هذه المرة الثانية لي، لقد جئت إلى الدوحة من قبل في عام 2017 في فاعلية لاتحاد جيبوتي، وأرى الآن الترتيبات الهائلة لمونديال قطر 2022، نحن فخورون للغاية بما نشاهده، كما يجب أن أثني على الاهتمام الكبير والتنظيم المميز للتصفيات؛ فمنذ أن قدمنا إلى الدوحة وكل التسهيلات متاحة أمامنا، الترحيب كان حاراً والتدريبات جرت على نحو رائع، كل شيء مميز، ونحن على ثقة أن مونديال قطر 2022 سيكون استثنائي.
وحول قدرته على تكوين توليفة جيدة من اللاعبين رغم عدم قوة الدوري الجيبوتي، قال: لدينا فريق شباب متوسط أعمارهم 25 عاما لديهم الرغبة في إثبات الذات وحاولنا توفير الانسجام بينهم لتكوين فريق جيد.
ويس داوود: سنثبت أننا فريق لا يستهان به
قال ويس داوود لاعب المنتخب الجيبوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام لبنان: سعداء للغاية بالتواجد في الدوحة والمشاركة في التصفيات الهامة، سنخوض مباراة اليوم دون أي ضغوط وبرغبة كبيرة في تحقيق الفوز وضمان التأهل، نعلم جيدا أن المهمة لن تكون سهلة إلا أننا على ثقة كبيرة في أنفسنا وقدرتنا على تقديم مستوى جيد، سوف نثبت أننا فريق لا يستهان به.
وأضاف: حصلنا على معلومات كافية عن المنتخب اللبناني، وندرك أنه فريق جيد، وأعددنا أنفسنا للمباراة جيدا ونعلم كيف يتسنى لنا تحقيق الفوز.
واختتم حديثه قائلا: نتمنى أن يحالفنا التوفيق في مباراة اليوم وأن نكون عند حسن الظن حتى نتمكن من تحقيق هدفنا بالفوز والتأهل.

مقالات ذات صلة