إيفانكوفيتش مدرب عمان: فخور بما حققه فريقي وسنستعد جيدا لنهائيات كأس العرب FIFA قطر 2021™️

20 يونيو 2021 – الدوحة، قطر:
أكد الكرواتي برانكو أيفانكوفيتش، مدرب المنتخب العماني على أن فريقه حقق المطلوب من مباراته مساء الأحد أمام المنتخب الصومالي التي اقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن المباريات المؤهلة لبطولة كأس العرب قطر 2021.
وقال مدرب الأحمر العماني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: أهنئ اللاعبين على الفوز فحتى الدقيقة الأخيرة كنا نتخوف من النتيجة؛ إلا أننا استطعنا انتزاع نتيجة التأهل، فالمباراة كانت حاسمة حققنا خلالها المطلوب وهو الفوز والتواجد في البطولة.
وأضاف قائلا: سعيد للغاية بالمنافسة المحتدمة، وأفخر بفريقي الذي تألق مؤخرا وقدم أداء مشرفا في الفترة الأخيرة في التصفيات المزدوجة، وقمنا خلال مباراة الصومال بإشراك لاعبين جدد قدموا مستوى جيد، فنحن مررنا بمرحلة صعبة وأهنئ الفريق على ما قدموه ليس في مباراة اليوم فقط ولكن في الفترة الأخيرة.
وبسؤاله عما إذا كان الفريق منهكاً بدنياً في المباراة قال: لا أظن ذلك فالمستوى كان جيدا، نجحنا في مواصلة اللعب على مدار الـ 90 دقيقة رغم الضغط على الفريق، وسنقوم في الفترة المقبلة بالإعداد على أكمل وجه، والأهم أنه حتى الآن لا يوجد لدينا إصابات وهذا أمر رائع.
وعن طموح الفريق في المشاركة بالبطولة قال: أنا فخور بالأداء وسوف نعد أنفسنا جيدا للبطولة، نحن نحتاج الخبرات واللعب بشراسة وهذا طبيعة اللعب الدولي ونتوقع أن تكون كاس العرب قوية وشرسة بين جميع المنتخبات، وسنحرص على أن يكون لنا أداء خاص، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتائج جيدة، ومجموعة اللاعبين تقوم بعمل جيد.
وبسؤاله حول الرضا عن أداء الفريق قال: لعبنا جيدا وصنعنا عدة فرص، وبعد تسجيل هدف الصومال عدنا للسيطرة واللعب بصرامة حتى لا تنقلب المباراة، وأنا راض جدا عن الفريق.
حارب السعدي: أنهينا المهم ويتبقى الأهم
وجه حارب السعدي لاعب المنتخب العماني التهنئة لجماهير فريقه بالتأهل إلى دور المجموعات من بطولة كاس العرب بعد التغلب وقال خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: أبارك للاعبين والجهاز الفني والجمهور. الفريق حدثت به تغييرات كثيرة، ومن الصعب التأقلم في فترة قصيرة؛ لكننا كنا حريصين على التواجد في البطولة وحققنا المطلوب.
وأضاف: كان الفريق على قلب رجل واحد سواء في التصفيات المزدوجة أو مباراة الصومال، والآن حققنا المهم ويتبقى الأهم. ونتمنى في المرحلة المقبلة أن يحالفنا التوفيق في التصفيات الحاسمة لمونديال قطر 2022، وأن نقدم مستوى جيد في كأس العرب، وأن نكون الحصان الأسود في البطولة.
-انتهى-

مقالات ذات صلة