عبدي هيبة مدير المنتخب الصومالي: ردنا على ترشحيات تأهل عُمان سيكون في الميدان

19 يونيو 2021 – الدوحة، قطر: أكد سعيد عبدي هيبة مدير المنتخب الصومالي قدرة فريقه على أن يواجه المنتخب العماني بندية خلال المواجهة التي ستجمعهما الأحد في تصفيات كأس العرب FIFA قطر 2021™️ رغم قوة الفريق الذي يضم لاعبين أكفاء على حد تعبيره.
وقال عبدي هيبة خلال المؤتمر الصحفي المنعقد عصر السبت وحضره بعدما تعذر تواجد المدرب الوطني حسن سلاد: نعرف أننا سنواجه منافسا قوياً، لكننا مستعدون كما يجب للمواجهة ونملك ميزة اللعب بتجانس وتناغم كبيرين، ووضعنا في الاعتبار كل الاحتمالات ونأمل أن نقدم مستوى لائق.
وأضاف: اكتسبنا الكثير من الخبرات من خلال اللعب مع مدارس مختلفة، ويضم فريقنا لاعبين ينشطون في دوريات مختلفة، وسنلعب بطريقة مغايرة عن تلك التي لعبنا بها أمام منتخب جيبوتي وديا وسنكون أقوياء.
وعن الترشيحات التي تصب في صالح عبور سهل للمنتخب العماني، قال: الإجابة على هذا السؤال ستكون في الملعب، هناك حقيقة ميدان وليس حقيقة ترشيحات.
وعن البطولة التي تستضيفها قطر قال هيبة: نتواجد في الدوحة منذ يومين، كل شيء هنا مذهل حقيقة، المنشآت فريدة والإمكانات هائلة، نشكر دولة قطر على الاستضافة وعلى تنظيم البطولة.
عبد الصمد عبد الله: مواجهة عُمان تحد ونسعى لإثبات الذات
من جهته أكد عبد الصمد عبد الله لاعب المنتخب الصومالي أن مواجهة عُمان الأحد في تصفيات كأس العرب FIFA قطر 2021™️ تعتبر تحد كبير يسعى من خلاله الفريق لإثبات الذات بأمل الفوز والتأهل رغم قوة المنافس.
وقال عبد الصمد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: هي مواجهة مهمة بطبيعة الحال، ونسعى لبذل قصارى جهدنا فيها من أجل تحقيق الفوز والتأهل الى النهائيات، إذا ندرك اننا أمام مهمة لن تكون سهلة على الإطلاق وبالتالي يجب أن نقدم أفضل ما لدينا.
وأضاف: المنتخب العماني لا شك قوي، لكننا سنخوض المباراة بروح قتالية سعيا وراء هدفنا، ويشرف على الفريق حاليا مدرب جديد ونسعى لمساعدته من خلال الالتزام بالتعليمات وتنفيذ الواجبات.
-انتهى-

مقالات ذات صلة