الهلال الأحمر: متطوعونا .. تكميلية أمة 2021

 

كونا – أكدت الأمین العام في جمعیة الھلال الأحمر مھا البرجس أن 60 متطوعا ومتطوعة من الجمعیة یواكبون الانتخابات التكمیلیة لعضویة مجلس الأمة 2021 بالدائرة الخامسة التي انطلقت صباح الیوم السبت بغیة لاخدمة المجتمع وإبراز الدور الإنساني للشباب الكویتي ورسالتھم الإنسانیة.

وقالت البرجس لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) إن مشاركة متطوعي الجمعیة في العملیة الانتخابیة تتمثل في مساعدة الناخبین والأجھزة الحكومیة المعنیة بھذه العملیة من خلال تقدیم كل العون لكبار السن وذوي الاحتیاجات الخاصة والإسعافات الأولیة والإرشادات الصحیة وتوزیع الكمامات والمعقمات.

وذكرت أن المتطوعین منذ الصباح الباكر توزعوا خلال فترات التصویت على مراكز الانتخابات لاستقبال الناخبین في الدائرةالخامسة للارشاد والتوعیة بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة وتطھیر الأیدي وتوفیر الكراسي المتحركة لكبار السن مع اتباع كل الإجراءات الاحترازیة حفاظا على سلامتھم.

وأوضحت أن الجمعیة شكلت بھذه المناسبة لجانا للتعریف بدور كل متطوع ومتطوعة وتوزیعھم على مراكز الاقتراع مفیدة بأنھم التحقوا بدورة تنشیطیة حول الإسعافات الأولیة إضافة إلى تلقیھم التعلیمات والإرشادات الخاصة بكیفیة تقدیم الخدمات الإنسانیة وكل التسھیلات للناخبین والناخبات.

وأشادت البرجس بالمتطوعین الذین بلغ عددھم في ھذه الدورة 60 متطوعا ومتطوعة سخروا وقتھم وجھدھم لإنجاح ھذا الاستحقاق الوطني وتسھیل عملیة التصویت على أعضاء اللجان الانتخابیة وتوفیر الدعم لمختلف فرق عمل المراكز.

مقالات ذات صلة