وزير الداخلية: تكميلية أمة 2021 تسير بسلاسة

كونا – أكد وزیر الداخلیة الشیخ ثامر علي صباح السالم الصباح أن العملیة الانتخابیة التكمیلیة أمة 2021 في الدائرة الخامسة تسیر بشكل سلس منذ بدایة عملیة التصویت موزعة على 163 لجنة فرعیة مقسمة على 66 مدرسة.

وقال الشیخ ثامر العلي في تصریح صحفي الیوم السبت عقب جولتھ التفقدیة في المعھد الدیني الثانوي للبنین بمنطقة الصباحیة إن وزارة الداخلیة حرصت على توفیر كل سبل الراحة للناخبین والناخبات وتسھیل كل الإجراءات أمامھم معربا عن الشكر لرجال (الداخلیة) على ما یبذلونه من جھود وكل من یعمل لإنجاح العملیة الانتخابیة.

وثمن جھود العاملین في وزارتي الصحة والتربیة على تسھیل كل الإجراءات وتجھیز المدارس لتمكین الناخبین من الإدلاء بأصواتھم في ھذه الانتخابات التكمیلیة رغم الظروف الاستثنائیة المتعلقة بجائحة كورونا لافتا إلى مواكبة جمعیات النفع العام المعنیة بالشفافیة لسیر العملیة الانتخابیة.

یذكر أن عملیة الاقتراع لانتخاب مرشح واحد لمجلس الأمة في الانتخابات التكمیلیة عن الدائرة الانتخابیة الخامسة للفصل التشریعي السادس عشر یتنافس فیھا 15 مرشحا بینھم مرشحة واحدة في حین یبلغ مجموع الذین یحق لھم التصویت 166222 ناخبا وناخبة.

مقالات ذات صلة