الكهرباء والماء تدشن تطبيق mew152 لتلقي بلاغات الأعطال

كونا – دشنت وزارة الكهرباء والماء الكويتية اليوم الاثنين تطبيقا لتلقي بلاغات الاعطال عن طريق الاجهزة الذكية (mew152) وتفعيل استخدام نظام ادارة الاعطال الذكي لسرعة معالجتها.
وقال الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتدريب في الوزارة احمد الرشيدي على هامش حفل تدشين التطبيق ان الوزارة تحرص على تقديم افضل الخدمات للعملاء والمستهلكين مبينا ان هذا التطبيق تم بناؤه باستخدام تقنيات حديثة وربطه مع نظم المعلومات الجغرافية ونظام خدمة العملاء (Crm) لدى قطاع خدمة العملاء وكذلك مع هيئة المعلومات المدنية.
واكد الرشيدي ان التطبيق الذكي يهدف الى ايجاد الحلول السريعة لمشاكل تلقي طلبات الاعطال واظهار الشفافية باتاحة الفرصة للعملاء بمتابعة سير اجراءات البلاغات وتوفير الادوات التقنية للعاملين في مراكز الطوارئ لسرعة تحديد مواقع الاعطال على الخرائط الالكترونية والمتابعة اللحظية لاجراءات الاصلاح.
واشار الى ان من مميزات التطبيق الجديد سهولة الاستخدام وتحديد موقع البلاغ عن طريق الرقم الآلي للموقع مما يسهل على فرق الطوارئ الوصول الى موقع البلاغ بسرعة والتقليل من البلاغات الواردة لمراكز الطوارئ بحيث يتم دمج البلاغات الواردة لذات العطل.
وذكر ان من مميزاته ايضا تحديد الخط المغذي للمنزل ورقم المحطة تلقائيا من خلال نظام (GlS) اضافة الى ميزة ارسال رسالة نصية واخرى عبر البريد الالكتروني لموظفي النوبة في مركز الطوارئ وتحديث حالة الشكوى بشكل فوري من قبل فرق الطوارئ فضلا عن متابعة حالة الشكوى من خلال تطبيق (MEW152).

مقالات ذات صلة