حماد يستفسر عن الموظفين الذين تم خفض الكفاءة السنوية لهم

وجه النائب سعدون حماد سؤالا إلى وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل عن عدد الموظفين الكويتيين العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة الذين عدلت تقارير تقييم الكفاءة السنوي لهم من امتياز الى جيد او جيد جدا.

ونص السؤال على ما يلي:

يعد تقرير تقييم الكفاءة السنوي للموظف من الامور المهمة التي ترتبط باستقراره الوظيفي وتؤثر على حقوقه وامتيازاته الوظيفية، وحيث نمى الى علمي بأنه بعد تقييم بعض الموظفين الكويتيين العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة من قبل الرؤساء المباشرين لهم في العمل حدث تلاعب في تلك التقاييم السنوية وتم تعديلها وتخفيضها من قبل مسؤولين آخرين.

لذا يرجى افادتي وتزويدي بالآتي:

1- كم يبلغ عدد الموظفين الكويتيين العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة الذين عدلت تقارير تقييم الكفاءة السنوي لهم من امتياز الى جيد او جيد جدا بعد ان حصلوا على تقييم امتياز من رؤسائهم المباشرين في العمل وذلك في الفترة منذ 2016/1/1 وحتى تاريخ ورود هذا السؤال؟ مع تزويدي بالسند القانوني لذلك.

2- ما الجهة المسؤولة عن اجراء تلك التعديلات؟ مع تزويدي بكشف تفصيلي بأسماء من أجروا تلك التعديلات ومسمياتهم الوظيفية وخبراتهم ودرجاتهم الوظيفية.

3- نسخة من جميع تقارير تقييم الكفاءة السنوي المعدلة للموظفين الكويتيين العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة منذ 2016/1/1 حتى تاريخ ورود هذا السؤال مع بيان اسباب ومبررات التعديل لكل حالة على حدة.

4- كشف يبين عناصر تقييم الكفاءة السنوي وآلية توزيع درجات التقييم للعاملين في الهيئة.

مقالات ذات صلة