الكويت يضع اللمسات الأخيرة لانطلاقة ” خليجية الطائرة “

الكويت يضع اللمسات الأخيرة لانطلاقة “خليجية الطائرة”

وضعت اللجنة المنظمة العليا للبطولة 37 لاندية الرجال للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي ستقام على صالة نادي الكويت الفترة من 4-11 فبراير الجاري، اللمسات الأخيرة لاستضافة البطولة التي تشارك بها ستة أندية هي الكويت الكويتي والسيب العماني والهلال السعودي والشرطة القطري ودار كليب البحريني والعين الإماراتي، حيث تم تجهيز صالة البطولة الرئيسية التي فرشت بأرضية جديدة وبمواصفات عالمية إلى جانب صالات التدريب، كذلك فنادق الوفود والمواصلات.
وأسندت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون، مهمة تنظيم البطولة لنادي الكويت بعد غياب سنوات طويلة بسبب الإيقاف الرياضي لدولة الكويت، ولما يملكه نادي العميد من كوادر وطنية احترافية نجحت في تنظيم عدة بطولات منذ رفع الإيقاف عن رياضتنا إلى جانب دعم إدارة النادي اللامحدود للعبة.
وكانت اللجنة المنظمة قد شكلت اللجان العاملة لخليجية الطائرة والتي باشرت أعمالها منذ فترة قاربت الشهر لإنهاء كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لإخراج البطولة الخليجية بالشكل المطلوب والذي يثبت أن الكويت وشبابها قادرون على استضافة جميع البطولات والمنافسات الخليجية والعربية والآسيوية.

ثقة كبيرة بالعميد
اكد فوزي المعتوق أمين سر اتحاد الطائرة، عضو اللجنة التنظيمية الخليجية للعبة، ثقته الكبيرة بنجاح إدارة نادي الكويت في استضافة وتنظيم بطولة الأندية الخليجية.
وقال: “سبق لنادي الكويت استضافة بطولات خليجية وعربية وآسيوية ونجح بها نجاح منقطع النظير، وهو ما جعل اللجنة التنظيمية الخليجية للكرة الطائرة تضع ثقتها بهم وتسند للعميد مهمة تنظيم بطولة الأندية الخليجية للرجال”.
وتمنى المعتوق التوفيق للفرق المشاركة وان تشاهد الجماهير مستوى فني مميز يثري اللعبة ويظهرها بصورة جميلة، مؤكدا دعم اتحاد الطائرة اللامحدود لنادي الكويت في تنظيم البطولة وتوفير كافة الاحتياجات خاصة وان البطولة تقام على ارض الصداقة والسلام.

استعدادات مكثفة
وفي ذات السياق، يواصل فريق طائرة نادي الكويت استعداداته للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية عبر التدريبات اليومية المكثفة بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد، وأقام طائرة العميد معسكر خارجي في تركيا لعب خلاله ثلاث مباريات، وضم لاعب الأهلي البحريني محمد عنان كمحترف خليجي في البطولة.
يذكر ان فريق الشرطة القطري كان اول الواصلين للكويت اول من امس وكان في استقبال الوفد في المطار مرافق الفريق خالد الروضان، ثم توال وصول بقية الفرق امس.
من جانبه، ناشد منصور الشمري مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت، جماهير اللعبة لحضور ومساندة العميد في البطولة خاصة وأنه يمثل لعبة الطائرة في دولة الكويت.
وقال: “ثقتي كبيرة بجماهير اللعبة في مساندة الأبيض حتى يقدم مستوى مميز ويكون احد الفرق المنافسة على اللقب الخليجي”.
وتابع، أمور الفريق تسير حسب الخطة التي وضعت له، وبدعم كبير من إدارة النادي برئاسة خالد الغانم وجهاز اللعبة برئاسة محمد النصف من خلال معسكر تركيا والتعاقد مع المحترف البحريني محمد عنان، وتبقى دور اللاعبين في المباريات الرسمية.
من ناحيته، وجه عبدالله جاسم نجم العميد للكرة الطائرة رسالة لجماهير نادي الكويت التواجد ومساندتهم من المدرجات وهو ما يعطيهم دافع قوي داخل الملعب.
بدوره، قال عذبي العنزي لاعب طائرة الكويت ان الفريق جاهز للاستحقاق الخليجي وان اللاعبين لديهم الطموح والعزيمة والإصرار على تمثيل نادي الكويت بالصورة المناسبة والمنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة