خليجية الطائرة للأندية تكشف عن شعار البطولة

خليجية “الطائرة” للأندية تكشف عن شعار البطولة

كشفت اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية ال37 للأندية الأبطال للكرة الطائرة والتي ستقام في دولة الكويت الفترة من 2 وحتى 12 من فبراير المقبل على صالة نادي الكويت، عن شعار البطولة الخليجية الذي تميز بشكل عصري وجميل، يمثل لاعب الكرة الطائرة وهو في وضعية ضرب الكرة بألوان فريق طائرة نادي الكويت مضاف له رقم البطولة الخليجية التي ستنطلق ٤ فبراير المقبل.
جاء ذلك خلال الإجتماع التنسيقي الثاني للجنة الإعلامية للبطولة الذي عقد اول من امس برئاسة رئيس اللجنة عبدالرحمن الأنصاري، الذي أكد على
جهوزية جميع اللجان العاملة في البطولة لانطلاقة هذا الحدث الخليجي الذي يقام في الكويت لأول مرة بعد رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.
وقال: “نعمل على مدار الساعة حتى نضمن ظهورا لائقا من الجانب الإعلامي والتنظيمي لهذه البطولة التي يتم التجهيز لها بسواعد كويتية مخلصة”.
وبين الانصاري ان البطولة 37 تحمل اسم غالي على قلوبنا جميعا وهو اسم حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظة الله ورعاه لذلك حرصت اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة رئيس نادي الكويت خالد الغانم على تذليل كافة العقبات التي تواجهها لتكون بمكانه تليق باسم سمو الامير.
وأضاف، أجرينا كافة الترتيبات الخاصة باستضافة الوفود الخليجية الشقيقة وتجهيز مقار السكن والمواصلات لهم، مؤكدا ثقته الكبيرة بقدرة الكوادر الوطنية على تنظيم وإنجاح البطولة ومواصلة السجل المشرف لنادي الكويت في تنظيم مثل هذه البطولات على ملاعبه.
ونوه الانصاري إلى ان اللجنة الإعلامية جهزت كافة المطبوعات المتعلقة بالبطولة الخليجية والتنسيق مع وسائل الاعلام المحلية والخليجية، كما تم تدشين الحساب الرسمي للبطولة في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و “انستغرام” وهو gccvolleyball37@ إلى جانب الهاشتاق الخاص بالبطولة باللغتين العربية والإنجليزية #خليجي37_للكرة_الطائرة gccvolleyball37# إضافة إلى تجهيز مركز إعلامي متكامل وخدمة الواي فاي للإعلاميين وضيوف البطولة واستوديوهات البث الإذاعي والتلفزيوني بالنادي لتغطية أحداث البطولة الخليجية للكرة الطائرة .

 

مقالات ذات صلة