الجريد : استعدادات مكثفة لانطلاق خليجية الطائرة

 

تواصل اللجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية ال37 للأندية الأبطال للكرة الطائرة والتي يستضيفها نادي الكويت خلال الفترة من 4 – 12 فبراير المقبل، استعداداتها لاستضافة هذا الحدث الخليجي البارز، والذي يأتي لأول مرة بعد رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية بمشاركة 6 أندية هي: الكويت “المستضيف” والهلال السعودي والسيب العماني والشرطة القطري والعين الاماراتي ودار كليب البحريني.
وكانت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة في دول مجلس التعاون الخليجي قد أطلقت اسم صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله على كأس النسخة ال37 وذلك تقديرا وعرفانا من التنظيمية الخليجية والشباب الرياضي في دول مجلس التعاون لسمو الامير لما يقدمه للشباب وللرياضيين بصورة عامة.
ويترأس اللجنة التنظيمية العليا للبطولة خالد الغانم رئيس نادي الكويت، ونائبه محمد نزار النصف ومدير البطولة نواف الجريد ورئيس اللجنة الاعلامية عبدالرحمن الانصاري ورئيس لجنة العلاقات العامة احمد الكوس ورئيس اللجنة الأمنية عبدالوهاب العمر ورئيس لجنة كبار الشخصيات احمد الفرهود ورئيس لجنة السكرتارية هاني سرحان.
وقامت اللجنة المنظمة بتجديد صالة نادي الكويت وتجهيزها لانطلاقة البطولة حسب المقاييس العالمية ولوائح ونظم اللجنة الخليجية للكرة الطائرة.
من جانبه، قال نواف الجريد مدير البطولة، ان اللجان العاملة بالبطولة تعمل على مدار الساعة من اجل تجهيز كافة الامور المتعلقة بالبطولة وقبل انطلاق صافرة البداية وتوفير كافة سبل الراحة لضيوف نادي الكويت من اشقاءنا الخليجيين، منوها الى ان اللجنة واجهت بعض العراقيل والتحديات واستطاعت عبورها ومواصلة مشوار الاستعداد بفضل تعاون الجميع وتوفير كافة الاحتياجات من قبل ادارة نادي الكويت التي سخرت كل امكانياتها لانجاح هذا الحدث الخليجي.
وتقدم الجريد بالشكر الجزيل لمسؤولي الهيئة العامة للرياضة ومجلس ادارة نادي الكويت الذين لم يدخروا جهدا في تلبية جميع احتياجات البطولة من خلال سرعة الاستجابة في توفير متطلبات انجاح هذا الحدث الرياضي.
وبين ان اللجنة المنظمة ستعلن اليومين المقبلين عن حساب البطولة بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام.
يذكر ان اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة الخليجية قد وضعت جدول مباريات البطولة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد ويحقق اللقب الفريق الذي يحصد اكبر عدد من النقاط، وتفتتح طائرة الكويت منافسات الجولة الأولى بلقاء العين الاماراتي، على ان يلتقي بنفس الجولة السيب العماني والهلال السعودي، والشرطة القطري مع دار كليب البحريني.

الصورة: جانب من معسكر طائرة العميد في تركيا
الصورة: نواف الجريد

مقالات ذات صلة