قطر تواجه كوريا في نهائي آسيا لكرة اليد

قطر تواجه كوريا الجنوبية

نهائي كأس آسيا لكرة اليد

يلتقي المنتخب القطري في الساعة السادسة و النصف من مساءاليوم منتخب كوريا الجنوبية في نهائي البطولة الآسيوية التاسعةعشر لكرة اليد التي استضافتها الكويت و تختتم اليوم و سيشهداللقاء حضور رسمي و جماهير .                        و يلعب المنتخبالبحريني مع اليابان في الساعة الرابعة و النصف على المركزالثالث و الميدالية البرونزية .   و جاء تأهل المنتخب القطري بعدفوزه على البحرين   28-24 في اللقاء الذي جمعهما أمس الأولضمن منافسات الدور قبل النهائي كما فاز المنتخب الكوري علىاليابان 34-32 بعد مباراة ماراثونية احتكم بها المنتخبان لشوطينإضافيين. وكانت المنتخبات الأربعة قد تأهلت مباشرة إلى نهائياتكأس العالم المزمع إقامتها في مصر 2021 .

قطر قوة و خبرة

يتميز لاعبو المنتخب القطري بالبنية الجسمانية القوية و المهارة والخبرة الدولية الكبيرة جداً و تكمن قوة الفريق في الحارس المتألقجداً سارتيش و المرشح لنيل جائزة أفضل حارس في البطولة و الذيقدم مستوى ثابت و حرس مرماه بكل شجاعة مع دفاع 6/صفرإيجابي قادر على الحد من خطورة أي فريق.      و ما يميز العنابيهجومه المتنوع القادر للوصول إلى المرمى من جميع المراكز سواءمن الخط الخلفي أو الأمامي و من المتوقع أن يكون دور لاعب الدائرةاليوم مميز لاستغلال تقدم دفاع الخصم 3/3.                     

كوريا سرعة و مهارة

                

جاء اداء المنتخب الكوري بتصاعد ملحوظ من مباراة إلى أخرى وظهر بالدور الثاني بصورة مختلفة تماماً عن الدور الأول ، و يعتمدالفريق على تألق حارس مرماه و الدفاع المتقدم 3/3 أقرب إلى دفاع (رجل لرجل ) و هذا يؤثر على أداء أي فريق منافس و يربك حساباتهو يستنفذ لياقته البدنية و في الشق الهجومي يركز على تصويباتالساعد الأيمن و وصول الساعد الأيسر إلى منطقة السبعة أمتار والتصويب بالإضافة إلى لاعب الدائرة و الجناحين .

مقالات ذات صلة