أزرق اليد يلاقي هونغ كونغ و عينه على نقاط اللقاء

أزرق اليد يلاقي هونغ كونغ و عينه على النقطتين

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد في السابعة من مساء اليوم منتخب هونغ كونغ ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية ال19 لمنتخبات الرجال التي تستضيفها الكويت حاليا وتستمر حتي 27 يناير لجاري .
وكان منتخبنا لعب مع نظيره العراقي في ساعة متأخرة من ليلة أمس .
وافتتحت البطولة مساء أمس على صالة الشيخ سعد العبد الله بصباح السالم برعاية وحضور سمو رئيس مجلس الوزاراء الشيخ صباح الخالد .
وكان حفل الافتتاح مبهراً حيث تضمن فقرة غنائية للمطرب نبيل شعيل وبعض الفقرات الفنية التي لاقت استحسان الجمهور الذي حضر لمؤازرة الأزرق .

فوز الامارات

انطلقت مباريات البطولة صباح أمس الاول بفوز منتخب الامارات علي نظيره هونغ كونغ بنتيجة 38-11 بعدما انتهي الشوط الاول بنتيجة 21-4 و بذلك حصدت الامارات أول نقطتين في المجموعة الرابعة من البطولة بينما ظل منتخب هونغ كونغ بدون رصيد.

مباريات اليوم

تقام اليوم 4 مباريات حيث يلتقي في 10.00 صباحاً ايران مع نيوزيلندا ، وفي 1.00 ظهراً اليابان مع الصين، و3.00 عصراً السعودية مع استراليا وفي 5.00 مساء العراق مع الامارات.

مباريات السبت

تقام غدا السبت مباريات الجولة الثالثة (الاخيرة) حيث يلتقي في السابعة مساء منتخبنا الوطني مع نظيره الاماراتي، ويسبقه اربع مباريات حيث يلتقي في 10.00 صباحاً كوريا الجنوبية مع السعودية ، وفي 1.00 ظهراً البحرين مع ايران ، و3.00 عصراً هونغ كونغ مع العراق، وفي 5.00 مساء قطر مع اليابان.

الذياب : حفاوة الاستقبال

أكد المدير الفني للاتحاد الأسيوي لكرة اليد جاسم الذياب أن جميع الوفود المشاركة في البطولة أبدت سعادتها بحفاوة الاستقبال من قبل اللجنة المنظمة وأعضاء الاتحاد الكويتي لكرة اليد مشيراً إلى أن الجميع لاحظ مدى الجهد المبذول في الفترة الماضي حتي تخرج البطولة في أفضل صورة ممكنه.
وقال الذياب بعد انتهاء الاجتماع الفني للبطولة أمس الأول قمنا باطلاع المنتخبات المشاركة على القوانين واللوائح الجديد من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد وكذلك تم التأكيد على أهلية اللاعبين من واقع جوازات السفر و اختيار ألوان القمصان التى ستلعب بها المنتخبات مباريات الدوري الأولى.
وطالب الذياب الجماهير الكويتية بضرورة الحضور ومؤازرة المنتخب الكويت ومتابعة البطولة بشكل عام لأنهم ملح البطولات والعامل الأساسي في نجاح أي حدث رياضي متمنياً أن يتكلل الجهد المبذول في الفترة الماضية بالنجاح على كافة الأصعدة

مقالات ذات صلة