ازرق اليد يباشر تدريباته استعداداً ” للآسيوية “

باشر منتخبنا الوطني الاول لكرة اليد تدريباته مساء امس علي صالة نادي الكويت وذلك استعدادا لدخول معسكره الداخلي الذي يستمر علي مدار 3 ايّام قبل خوض غمار البطولة الآسيوية التاسعة عشر لمنتخبات الرجال التي ستنطلق الخميس المقبل وتستمر حتي 27 من الشهر الجاري علي صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم بمشاركة 13 منتخب اسيوي .
وأكد المدرب المساعد لمنتخب الوطني محمد مبارك ان الحصة التدريبية امس انقسمت الي قسمين تدريبات بدنية في الصالة ثم تدريبات تقوية في صالة الحديد بنادي الكويت مشيرا المنتخب دخل معسكره الداخلي عقب نهاية التدريبات مباشرة وسيستمر حتي موعد افتتاح البطولة.

تطور كبير
وقال مبارك ” المعسكر الخارجي الذي أقيم مؤخرا في صربيا ناجح بكل المقاييس خصوصًا بعد التطور الملحوظ في مستوي جميع اللاعبين سوء في النواحي الفنية او التكتيكية او البدنية بعد ارتفاع معدلات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين ”
وأضاف مبارك ” الخطة التدريبية للمعسكر كانت مقسمه علي مرحلتين الاولي ارتكزت علي المراجعات الفنية والتكتيكية اما المرحلة الثانية فكانت للتطبيق الخططي والتكتيكي لطرق اللعب التي سيعتمد عليه المنتخب في البطولة وتم ذلك خلال المباريات التجرببية 7 التي خاضها الأزرق هناك ، مؤكدا ان استجابة اللاعبين للمهام الفنية الخططية وتعليمات الجهاز الفني بقيادة التونسي امن القفصي وباقي أعضاء الجهاز المعاون ، كانت عالية وللاعبين استفادوا بشكل كبير مما سينعكس إيجابيا علي مخرجات الفريق خلال البطولة التي نعمل جاهدين علي تحقيقه لقبها متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين خلال البطولة”.

جاهزين للبطولة
من جانب اخر قال المنسق العام للبطولة د. خالد الشرجي “ جاهزين لاستضافة البطولة الآسيوية بالشكل الذي يليق باسم وسمعة الكويت، وعلي كافة المستويات وذلك بفضل تكاتف الجميع بداية من اللجنة المنظمة وجميع اللجان العاملة في البطولة”.
وأضاف الشرجي” بالنسبة للأمور الخاصة باستقبال وإعاشة المنتخبات المشاركة واللجنة الفنية في البطولة تمت بشكل دقيق، وكذلك التنسيق مع جميع الوزارات المعنية بالحدث سوء الداخلية او الصحة تم التنسيق معهم وهناك تعاون كبير من الجميع لإخراج هذا الحدث بمستوي جيد “.
وتابع الشرجي ” للصالة ستكون جاهزه اليوم لاستقبال الحدث الاسيوي وفي اَي وقت ومن جميع النواحي ، حاليا نقوم بمراجعة جميع الخدمات بالصالة وأماكن الجماهير والأسر وذلك لتوفير جميع سبل الراحة للمتفرجين سوء من داخل الكويت او خارجها طمعًا في ان يخرج الحدث بالصور التي نسعي إليك موجهًا شكره للهئية العامة الرياضة واللجنة المنظمة وجميع العاملين في البطولة “.

مقالات ذات صلة