السور تطلق عرضاً للتزود بالوقود اوتوماتيكياً

“السور” تُطلق عرض حصري لخدمة «Alfa Pay» للتزود بالوقود أوتوماتيكياً

*لأول 100 مشترك، يحصولون على خدمة ” Alfa Pay ” مجانا عند شراء وقود بقيمة 10 دنانير

أعلنت شركة السور لتسويق الوقود عن طرح خدمة جديدة “Alfa Pay” للتزود بالوقود أوتوماتيكيا ضمن خطط الشركة الاستراتيجية ،مؤكدة ان الخدمة من شأنها توفير الوقت والجهد ومنع التحايل وخرق الأمن والسلامة لعملائها، إضافة الى انها تنفرد بنظام حماية متطور حيث ان الشريحة لا يمكن استخدامها إلا على المركبة المخصصة وتُلغي تلقائيا إذا تم انتزاع الملصق .

وقالت السور في بيان صحافي أن العرض ينطلق لمدة 3 أيام ابتداء من غداً الأحد حتى الثلاثاء الموافق 31 من الشهر الجاري في محطة ( ألفا ) المنصورية من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية ظهراً للحصول على الشريحة الذكية مجانا عند شراء وقود بقيمة 10 دنانير .

وأضافت الشركة أن ” Alfa Pay ” هو نظام يعمل من خلال شريحة لاصقة يُخزن بها كافة بيانات العميل المسجلة لدى النظام تُلصق بجانب خزان الوقود، على ان يتم التعرف على جميع هذه البيانات من خلال قارئ الشريحة الذكي المُثبت على خرطوم الوقود وتتم عملية سحب المبلغ تلقائيا عند التعبئة وتُحدث البيانات بشكل آلي وتُعمم على جميع محطات ألفا التابعة لشركة السور.

ولفتت الي ان خدمة Alfa Pay المتطورة متوفرة في كافة محطات علامة «ألفا» التجارية المنشرة في الكويت، موضحة ان العميل يستطيع من خلالها برمجة نوع الوقود الملائم للمركبة وتحديد مبلغ التعبئة لكل استخدام وخاصية اختيار المحطة المراد التعبئة من خلالها.

وذكرت السور الي أنها حصلت على كافة الموافقات من الجهات المعنية لإطلاق العرض الذي يطابق الشروط والاحكام .

مقالات ذات صلة