العمران يفتتح دورة تأهيل حكام الاسكواش

افتتح نائب رئيس اتحاد الاسكواش حامد العمران مساء امس الأول دورة حكام اللعبة (ترقية ـ صقل ـ مستجدين) التي أقيمت بمركز عبدالله السالم لإعداد القادة في الخالدية بمشاركة 35 دارسا ودارسة، وذلك بحضور امين الصندوق عمر العصيمي ورئيس لجنة الحكام عضو مجلس الإدارة وليد المزيدي ورئيس قسم الأشراف المسائي بالهيئة العامة للرياضة مصلح الرشيدي.

وبهذه المناسبة، رحب العمران بالحضور ناقلا تحيات زملائه بمجلس الإدارة واثنى على لجنة الحكام والمنتسبين لها إلى جانب الحكام، مؤكدا ان نجاح المسابقات المحلية مقترن بنجاح إدارة الحكام للمباريات.

وبين العمران انه ومنذ انطلاق مباريات الموسم الحالي في منتصف سبتمبر الماضي لم تسجل الأندية حالة اعتراض رسمية واحدة، وهذا دليل على ارتقاء مستوى الحكم المحلي، متمنيا أن يستمر الحكام على نهجهم في التألق إلى نهاية الموسم الحالي.

وطالب العمران من حكام الدرجة الأولى وأصحاب الخبرة نقل خبرتهم إلى الحكام المستجدين والأخذ بيدهم ليسيروا على دربهم بقيادة المباريات الى بر الأمان، مؤكدا ان الحكم الكويتي يعتبر من افضل الحكام على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي ودائما يسعى إلى التطور، كما شكر رئيس لجنة الحكام المزيدي وأعضاء لجنته على اهتمامه بالحكام بعمل اجتماعات دورية من اجل مناقشة بعض السلبيات والعمل على تصحيحها.

مقالات ذات صلة