سفير غانا يشيد بجهود الكويت الإنسانية على كل المستويات الدولية #الكويت

أشاد سفير غانا لدى البلاد أبوبكر عبدالله اليوم الأربعاء بجهود دولة الكويت الإنسانية في إغاثة المنكوبين والمتضررين والمحتاجين على كل المستويات الدولية لا سيما في قارة افريقيا.
وقال السفير عبدالله لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب لقائه رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير إن الجمعية ساهمت بأعمالها الخيرية والمتنوعة في إبراز الوجه الحضاري لدولة لكويت حكومة وشعبا.
ولفت إلى التنسيق والتعاون بين الصليب الأحمر الغاني والهلال الأحمر الكويتي لتوسيع آفاق التعاون الثنائي وتسهيل إنجاز المشاريع الإغاثية والتنموية والإنسانية في غانا.
وأعرب عن شكره للجمعية وجهودها الانسانية في إغاثة المتضررين الذين يعانون من الكوارث الطبيعية أو الكوارث الناجمة عن صنع الانسان ومساعدتها للدول المنكوبة.
من جهته، قال الدكتور الساير في تصريح مماثل ل(كونا)، إن الجمعية نفذت مشاريع عدة في غانا منها دعم المحتاجين والفقراء بالمواد الغذائية والتي تأتي تجسيدا لدور (الهلال الأحمر) الكويتي الإنساني.
وأكد الساير حرص الجمعية على بذل كل الجهود الممكنة تلبية للنداءات الانسانية للمتضررين مشيرا إلى أن المساعدات الكويتية المقدمة للمنكوبين في شتى أنحاء العالم ستظل علامة مضيئة تضاف إلى سجل البلاد.
وأشاد بجهود السفير الغاني في دفع العلاقات الإنسانية المشتركة بين الجمعيتين الوطنيتين قدما مؤكدا أهمية مثل هذه اللقاءات في إرساء روابط التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية في مجال العمل الإنساني والإغاثي.
ولفت إلى استمرار الكويت في تقديم الدعم الإنساني لجميع الدول والمجتمعات بتوجيهات من القيادة السياسية في البلاد.

مقالات ذات صلة