الجبري : الصحافة الإلكترونية رافد قوي للإعلام التقليدي

 

كونا – أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري دعم الوزارة للصحافة الإلكترونية لأنها رافد قوي لوسائل الإعلام التقليدية وأحد عناصر تطور العمل الصحفي والإعلامي وقوة تأثيره وسرعة انتشاره بين مختلف الأوساط الثقافية والعمرية.
جاء ذلك في تصريح أدلى به الوزير الجبري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب استقباله الإعلامية بدور المطيري بمناسبة فوز جريدة (برواز) الإلكترونية التي ترأس تحريرها بجائزة أفضل مشروع إعلامي الكتروني واعد في الشرق الأوسط من بين مئات المشاريع الإعلامية في الوطن العربي التي تقدمت للمنافسة في برنامج مركز الصحفيين العالمي بواشنطن.
وقال إن فوز جريدة (برواز) الإلكترونية الكويتية بهذه الجائزة لم يكن بالشيء اليسير خصوصا مع المنافسة مع أشهر المواقع الاعلامية الرقمية والواعدة والناشئة في منطقة الشرق الأوسط إذ استغرقت عملية التصفيات نحو أشهر لاختيار أفضلها.
من جانبها أكدت المطيري أن شباب الكويت على قدر المسؤولية الوطنية وتمثيل البلاد في المنتديات والمحافل الدولية بفضل الدعم الذي تقدمه وزارة الإعلام ووزارة الدولة لشؤون الشباب والتشجيع والمؤازرة التي يوفرها الوزير الجبري لكل شباب الكويت.
وأهدت هذا الفوز العالمي إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وإلى الشعب الكويتي معربة عن امتنانها للوزير الجبري على حسن الاستقبال وتزويدها بالنصائح الأبوية من أجل رفع راية الكويت عاليا.

مقالات ذات صلة