د.سلمان العنزي: فرص تدريبية للطلبة الكويتيين في منظمات الأمم المتحدة

استقبل عميد شئون الطلبة بالوكالة الدكتور سلمان نشمي العنزي ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في دولة الكويت الدكتور طارق الشيخ استكمالًا للقاء الذي تم مع مدير الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف محمد الرومي.
وهدفت الزيارة إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين جامعة الكويت والأمم المتحدة بتوفير فرص تدريبية للطلبة الكويتيين لمرحلتي البكالوريوس والماجستير في منظمات الأمم المتحدة ومكتب ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في دولة الكويت.
وأشار عميد شئون الطلبة بالوكالة الدكتور سلمان نشمي العنزي إلى حرص وتوجيه سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف محمد الرومي إلى ضرورة التعاون الكامل مع الأمم المتحدة، وتذليل كل العقبات أمام هذا التعاون.
هذا وقد تم خلال اللقاء بحث المجالات الممكنة للتعاون البحثي مع الجامعات الدولية الشريكة لمنظمات الأمم المتحدة، وتشجيع تبادل الزيارات الأكاديمية، والسعي لتفعيل التعاون فى كل ما يخدم المجتمع بجامعة الكويت لتعزيز آفاق التنمية المستدامة، والحفاظ على البيئة، والحفاظ على التراث والموروث الثقافي.
وفي ختام اللقاء قدم عميد شئون الطلبة بالوكالة الدكتور سلمان العنزي درعاً تذكارياً للدكتور طارق الشيخ ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في دولة الكويت تقديراً لجهوده ومبادراته المميزة مع جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة