جمعية الصحافيين: تهنئ القيادة بمناسبة رفع الإيقاف الرياضي

 

أعرب مجلس إدارة جمعیة الصحافیین الیوم الأحد عن التطلع وبكل الأمل إلى استعادة الدور الریادي للكویت في المحافل الریاضیة الإقلیمیة والعالمیة وذلك بعد صدور قرار اللجنة الأولمبیة الدولیة برفع الإیقاف المفروض على الریاضة منذ 2015.

وأعرب مجلس إدارة الجمعیة في بیان صحفي عن “التھنئة الخالصة” لسمو الأمیر وسمو ولي العھد وسمو رئیس مجلس الوزراء بمناسبة قرار اللجنة الأولمبیة الدولیة القاضي برفع الإیقاف عن النشاط الخارجي للریاضة الكویتیة وعودتھا مجددا للمشاركة في المحافل الدولیة تحت علم البلاد.

وثمن المجلس التوجیھات الأمیریة السامیة في حل ملف الأزمة والدور المثمر لرئیس مجلس الأمة وأعضاء لجنة الشؤون التشریعیة والقانونیة البرلمانیة والوزراء المتعاقبین على إدارة تنفیذ خارطة الطریق الدولیة والجھود الطیبة لفریق التفاوض الكویتي بقیادة رئیس مجلس إدارة الھیئة العامة للریاضة ومدیرھا العام.

وأشار إلى تطلع الجمعیة والأسرة الصحافیة بكل الأمل إلى القیادة الریاضیة الشابة للحركة الریاضیة الكویتیة برئاسة الشیخ فھد ناصر صباح الأحمد ورؤساء الاتحادات والأندیة الریاضیة للاستفادة واتخاذ العبر وتجنب الصراعات التي لم تجن منھا الكویت إلا التراجع.

وأعرب عن التمنیات باتخاذ الخطوات السریعة الكفیلة بعودة الكویت إلى دورھا الریاضي الریادي على المستوى القاري والدولي.

وكانت اللجنة الأولمبیة الدولیة أعلنت یوم الجمعة الماضي الرفع الفوري والكلي للایقاف الریاضي المفروض على الكویت منذ عام 2015 استنادا إلى نجاح خریطة الطریق وتطبیقھا بشكل كامل والتي كان آخرھا انتخاب مجلس إدارة جدید للجنة الأولمبیة الكویتیة.

مقالات ذات صلة