“البترول الوطنية”: مخزون الوقود يكفي 25 يوماً

 أعلن الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية وليد البدر اتخاذ كافة الاستعدادات لمواجهة اي طارئ يحدث في منطقة الخليج.
وكشف البدر في تصريحات للصحافيين خلال غبقة نقابة شركة البترول الوطنية والتي اقيمت مساء امس الاول بمقر صالة اتحاد عمال البترول ان المخزون الاستراتيجي من المواد البترولية يكفي 25 يوما على الاقل من البنزين والمواد البترولية الاخرى .
وتابع قائلا ” لدينا خطط في القطاع النفطي لمواجهة كافة الاحتمالات سواء الحرب _لاقدر الله _ او اي مشاكل تصادف الدولة , فلدينا مخزون استراتيجي يكفي 25 يوما على الاقل من المنتجات البترولية , والسوق المحلي مغطى بالكامل باذن الله .
وكشف البدر ان وحدة الكيروسين التي حدث لها الحادث المؤسف في بداية شهر ابريل تم قبل 10 ايام تشغيلها بالكامل , وهذا انجاز كبير يحسب لابناء الشركة لذين تمكنوا من ارجاع الوحدة لوضعها الطبيعي في وقت قياسي وباقل التكاليف ومنذ 10 والامور تسير بشكل طبيعي جدا “.
وردا على سؤال في حال حدوث اي طارئ هل ستتوقت محطات الوقود قال البدر ” ان شاء الله لن تتوقف محطات البنزين , وكما ذكرت قبل قليل ان لدينا مخزونا يكفي على الاقل 25 يوما “.
وكان البدر قد هنأ العاملين بالشركة خلال الغبقة واعلن دعمه الكامل لمطالب عمال الشركة كاشفا عن الموافقة على العديد من المطالب العمالية المستحقة والتعاون الكامل مع نقابة العاملين بشركة البترول الوطنية .

مقالات ذات صلة