‏وكيل «الصحة» تفقد عدداً من المرافق الصحية.. للإطمئنان على سير العمل ‎#الكويت ‎#الاعياد_الوطنيه ‎#روسيا ‎#روسيا_اوكرانيا ‎#روسيا_تغزو_أوكرانيا ‎#الحرب_العالمية_الثالثة

تفقد وكيل وزارة الصحة د. مصطفى رضا صباح اليوم عدداً من المستشفيات والمرافق الصحية للاطمئنان على سير العمل خلال عطلة الأعياد الوطنية.
وزار رضا مستشفى العدان بحضور مدير المستشفى د. بدر العتيبي ورئيس الهيئة الطبية د. نيران النقيب ورئيس الصيدلية حسين العنزي.
كما تفقد وكيل وزارة الصحة غرفة العمليات في إدارة الطوارئ الطبية بحضور مدير إدارة الطوارئ الطبية منذر الجلاهمة، كما تفقد مركز الفحص السريع في منطقة صبحان، وذلك للاطلاع والاطمئنان على سير العمل خلال عطلة الأعياد الوطنية، وأشاد بجهود العاملين والتزامهم وحرصهم على أداء عملهم.
من جانبه، تفقد وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الفنية د. عبدالرحمن المطيري مستشفى الجهراء للإطمئنان على سير العمل خلال عطلة الأعياد الوطنية، بحضور مدير منطقة الجهراء الصحية بالإنابة د. محمد الرشيدي ورئيس الهيئة الطبية د. عبدالرحمن الشمري وطاقم المستشفى.
وأشاد المطيري بجهود العاملين بمستشفى الجهراء.
بدوره، تفقد مدير منطقة مبارك الكبير الصحية بالانابة ومدير منطقة حولي الصحية د. بدر العنزي مستشفى جابر الأحمد للاطمئنان على سير العمل فيها خلال عطلة الأعياد الوطنية برفقة مدير مستشفى جابر د.نادر العوضي.

مقالات ذات صلة