‏وزير الاعلام الأردني يشيد بالنهضة الشاملة للكويت ووقفاتها التاريخية ‎#روسيا ‎#الأعياد_الوطنية ‎#روسيا_اوكرانيا ‎#روسيا_تغزو_أوكرانيا ‎#روسيا_واوكرانيا ‎#الحرب_الروسية_الاوكرانية ‎#الحرب_العالمية_الثالثة

أشاد وزير الاعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة الأردنية فيصل الشبول اليوم الجمعة بالنهضة الشاملة والإنجازات الراسخة التي حققتها دولة الكويت على مدى ستة عقود مثمنا وقفاتها التاريخية تجاه مختلف القضايا العربية.
جاء ذلك في تصريح أدلى به الشبول لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنأ خلاله سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي بمناسبة حلول ذكرى الأعياد الوطنية.
وقال الشبول إن نهضة دولة الكويت وإنجازاتها وجهودها التي تحققت على مدى أكثر من ستة عقود جعلها “علامة فارقة في محيطنا والعالم ما أكسبها احترام الجميع” مشيدا بسعي الكويت الدؤوب وحرصها الكبير على تجاوز التحديات التي تمر بها المنطقة إحقاقا للعدالة والتنمية.
وعلى صعيد العلاقات الثنائية الأردنية الكويتية أكد الشبول “تميز” العلاقات التي تعد “أنموذجا” يحتذى به في العلاقات العربية مشددا على حرص البلدين المشترك نحو تطوير العلاقات في مختلف المجالات.
كما أكد السعي المشترك لإبقاء هذه العلاقات في إطارها المتميز ترجمة لتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

مقالات ذات صلة