‏«الطيران المدني»: 242,035 مسافرا في مطار الكويت خلال عطلة الأعياد الوطنية – تشغيل 2281 رحلة.. من 24 فبراير حتى 5 مارس المقبل ‎#الحرب_الروسية_الاوكرانية ‎#الاعياد_الوطنيه ‎#الحرب_العالمية_الثالثة ‎#روسيا_اوكرانيا

قالت الإدارة العامة للطيران المدني اليوم الخميس إنه من المتوقع أن تصل حركة المسافرين خلال عطلة الأعياد الوطنية في التسعة أيام المقبلة إلى نحو 242035 مسافرا موزعة على 133541 مغادرا و108494 قادما للبلاد من وإلى مطار الكويت الدولي.
وأوضح نائب المدير العام لشؤون التخطيط والمشاريع والمتحدث الرسمي للادارة العامة للطيران المدني سعد العتيبي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أنه سيتم تشغيل نحو 2281 رحلة خلال الفترة من 24 فبراير الحالي حتى 5 مارس المقبل موزعة على عدد 1140 رحلة مغادرة وعدد 1141 رحلة قادمة.
وأضاف أن أعلى حركة ركاب في عطلة العيد الوطني من حيث الوجهات هي اسطنبول والقاهرة ودبي وجدة.
وأكد استعداد (الطيران المدني) بكافة قطاعاته التشغيلية لعطلة الأعياد الوطنية خلال التسعة أيام المقبلة بالتعاون مع كل الجهات الحكومية وغير الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي.
وأشار إلى أن حركة السفر للمغادرين والقادمين تسير بناء على الخطة الموضوعة ووفق الإجراءات الجديدة التي اعتمدها مجلس الوزراء الكويتي وتم تعميمها على جميع شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي.

مقالات ذات صلة